تاريخ نابولي الذي يجب أن تعرفه عن

تاريخ نابولي يجب أن تعرفه

في عالم كرة القدم ، SCS Napoli هو أحد أشهر الأندية التي تنتج بعضًا من أفضل اللاعبين في الميدان. يُعرف عملاق كرة القدم الإيطالي باسم نابولي ، وهو بلا شك أحد أكثر الأندية الواعدة هناك. نشأت نابولي من جنوب إيطاليا ، وقد تأسست عام 1904 واستضافت بعضًا من أفضل اللاعبين والموهوبين في تاريخ كرة القدم. 

تأسست نابولي في أوائل القرن العشرين عندما وصل البحارة الإنجليز إلى شواطئ نابولي. على متن هذه السفينة ، كان ويليام بوثس أحد الركاب وتعاون مع إرنستو بروشيني ، أحد السكان المحليين ، وسرعان ما شكلوا فريق نابولي لكرة القدم. 

خلال ذلك الوقت ، كانت الألوان الأولية المختارة للفريق في الأصل عبارة عن خطوط زرقاء داكنة وفاتحة. لمساعدة الفريق في إدارة مبارياته ، تطوع المهندس أميديو سالسي كأول رئيس للنادي. ساعده كل من ويليام بوثس وبايون ، بالإضافة إلى لاعب آخر يدعى كاترينا. 

لا يمكن التكهن بنجاح نابولي دون ذكر ويليام بوثس. مع مهارته وتفانيه في كرة القدم، وقال انه كان قادرا على البدء النادي الذي سيفوز في وقت لاحق رالتعليم الجامعي ألقاب في الدوري، ستة كأس ألقابإيطاليا، كأس السوبر لقبينالإيطالي،واحدة الكؤوس UEFA.

أصبح Poths راكبًا في Cunard Ship Line حيث تم تعيينه لمساعدة نابولي. في الوقت الذي ذهب فيه إلى نابولي ، كان بوث شغوفًا للغاية بكرة القدم وكان نابولي يشهد طفرة في أندية كرة القدم. بعض الفرق التي تم تشكيلها في ذلك الوقت كانت فريق Open Air الذي أسسه الأخوان كوستا. 

في عام 1912 ، تنازع الأعضاء الأجانب في الفريق وانفصلوا. أدى هذا إلى ولادة فريق الولايات المتحدة تدويل نابولي. يمكن التعرف على فريق نابولي الأول من خلال لقبه على FBC. في ذلك الوقت ، كان إميليو أناترا رئيسًا للفريق. أصبح الناديان منافسين حارين في كرة القدم وتواجه كل منهما الآخر خلال بطولة إيطاليا 1912-12. 

في عام 1926 ، قرر نابولي إعادة تسمية فريقه إلى Associazione Calcio Napoli مع جورجيو Ascareli كرئيس. شهدت المواسم التالية من البطولة الإيطالية مجموعتين تضم كل منهما 10 فرق. كان هذا الموسم كارثيًا لفريق نابولي حيث هبط إلى أسفل الهرم بنقطة واحدة فقط طوال 18 مباراة بالدوري. 

أكسبهم أداء نابولي الضعيف لقبهم “I Ciccarelli ، والذي يعني” الحمير الصغيرة ” ومع ذلك ، سرعان ما استردوا أنفسهم وأظهروا أداءً رائعًا في بطولات الدوري التالية. 

في عام 1959 ، أصبح Stadio San Paolo الملعب الرئيسي لدوري كرة القدم في نابولي. تبلغ سعة الملعب 60.240 متفرج. 

خلال 1961 Serie B ، فاز نابولي بكأس إيطاليا وهزم سبال فيرارا 2-1.

المزيد من الأخبار والتحديثات متوفرة على موقعنا. اشترك في صفحتنا الآن واحصل على أخبار مثيرة من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *