الأخبار الرياضية تسلط الضوء على

Nabd Algerie: أخبار الرياضة

يهتم العديد من الجزائريين بأنواع مختلفة من الرياضات مثل كرة القدم وفنون الدفاع عن النفس وكرة السلة وغيرها. الجزائر هي إحدى الدول في إفريقيا التي تشتهر بانتصاراتها في مختلف المسابقات حول العالم.

 ومن السمات البارزة الأخرى للمشهد الرياضي في بلدنا أنها موطن كبار الرياضيين الأولمبيين في الملاكمة مثل حسين سلطاني ومحمد بن قسمة ولوسيف حماني. نظرًا لأن الكثيرين يحبون إثارة الرياضات المختلفة ، فقد تم إجراء بعض التغييرات في الصناعة على مر السنين. التطورات الأخيرة هي كالتالي:

افتتاح المركز الجزائري الأول لتنمية الشباب

افتتح وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي بيت شباب الزعرور عمر عين بنيان بالجزائر العاصمة وهو أول مركز جزائري لتنمية الشباب في 11 أغسطس الماضي ، 2020. وقال إن هذا المشروع “هو تجسيد للشراكة بين الوزارة وحركة جمعيات الشباب”. يريدون العمل يدا بيد لتدريب الشباب وتعزيز قدراتهم في الرياضات المختلفة. 

وهو دليل على مشاركة الجزائر في خطة الأمم المتحدة للسماح للشباب بالمشاركة في الحياة العامة من خلال سياسات ديمقراطية ومستدامة تعزز العلاقة بين جيل الشباب ومؤسسات الدولة ، بحسب الخالدي.

وقال المسؤول الإعلامي في مركز تنمية الشباب محمد أمين زلاق ، إن هذه المؤسسة تهدف إلى تنمية الشباب ، وتتمثل رسالتها في تحديد وتعزيز المبادرات المختلفة من أجلهم.

دوري كرة القدم يدعو الفاف للتتويج بمنح دراسية

في لقاء ، 11 أغسطس / آب الماضي ، طلب رئيس رابطة المحترفين لكرة القدم ، عبد الكريم مدور ، من الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) تقديم منحة للاعبي بلوزداد وأولمبيك المدية. الذي فاز بألقاب بطولة المحترفين. 

إنهم يطلبون الدعم من FAF لأن هذه الأندية التي فازت بالمركزين الأول والثاني على التوالي خلال بطولة احترافية تفتقر إلى الراعي. وبحسب ما نشرته الهيئة الاتحادية على موقعها الرسمي على الإنترنت ، فإنهم “ يدرسون الموقف ويضعون الخطط لهذا الاقتراح ”.

عبد الحميد الصالحي امتدح لعدم حصوله على بطاقة صفراء

. الرياضة الوطنية الجزائرية مشهورة بسبب الإثارة التي تجلبها. غالبًا ما تظهر انتهاكات البطاقة الصفراء والحمراء خلال المباريات ، لكن الجزائري عبد الحميد الصالحي لديه سجل نظيف طوال مسيرته التي استمرت 22 عامًا كلاعب ومدرب. الصالحي لم يحصل على بطاقة صفراء ولا حمراء مما أكسبه في المقابل جائزة دولية. لعب في وفاق سطيف الرياضي طوال مسيرته الرياضية. كما أنه جزء من المنتخب الوطني الذي يمثل الجزائر في مختلف المسابقات الدولية ، والتي بلغ مجموعها أكثر من 1000 مباراة لعبت بشكل عام.   

المزيد من التحديثات في نبض الجزائر

تعرف على المزيد حول آخر أخبار المجال الرياضي هنا في نبض الجزائر. نقدم أيضًا أحدث التحديثات حول المعلومات المختلفة في الجزائر مثل السياسات المقترحة والتطورات التكنولوجية في البلاد والمزيد. اقرأهم جميعًا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.