Nabd Algerie: النساء وراء العلامات التجارية الشرق أوسطية

تكافح النساء باستمرار ضد التحيز الذي تعرضن له. الآن ، تصنع السيدات في جميع أنحاء العالم اسمًا لأنفسهن في صناعة الأعمال التي كان الرجال يهيمنون عليها. 

في الشرق الأوسط ، أصبح من الصعب على المرأة أن تتفوق على وضعها وتصبح شيئًا أكثر من ذلك لأنها واحدة من أقوى المجتمعات الأبوية. لحسن الحظ ، تحارب بعض السيدات القواعد لتأسيس علامة تجارية تهيمن على الصناعة العالمية. تعالوا وتعرّفوا على قائمة النساء اللواتي يقفن وراء أشهر العلامات التجارية في الشرق الأوسط أدناه: 

هدى ومنى قطان 

هدى ومنى قطان هم من مالكي هدى بيوتي المشهورة عالمياً. إنها ماركة مكياج معروفة في العالم تمكنت من أن تصبح إمبراطورية تجميل بملايين الدولارات. ليس ذلك فحسب ، بل يمتلكون أيضًا علامة تجارية للعطور تُعرف باسم Kayali جنبًا إلى جنب مع ماركة العناية بالبشرة Wishful. عندما يتعلق الأمر بأسرار الجمال ، فإن هؤلاء الأخوات الأمريكيات والعراقيات لديهن كل شيء!

ريم عكرا 

ريم عكرا امرأة تعمل في الخلفية كمصممة ملابس. لديها يد ممتازة في تصميم فساتين الزفاف وقطع الأزياء الراقية. ومع ذلك ، ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي اشترى لها شهرتها. جاء شهرتها بعد أن أنشأت علامة شهيرة للملابس الجاهزة ذات التصاميم الأنثوية. حتى أن شخصيات بارزة في صناعة الترفيه ترتدي إبداعاتها مثل جينيفر لوبيز وبيونسي وأنجلينا جولي.

عزة فهمي وأمينة وفاطمة غالي

إذا كنت من محبي المجوهرات ، فستعرف أن أفضل مكان لشراء الإكسسوارات المصنوعة من الذهب هو الشرق الأوسط. جودة الذهب في تلك المنطقة لا تضاهى للآخرين. عزة فهمي هي إحدى العلامات التجارية التي تبرز في صناعة المجوهرات في الشرق الأوسط ، وهي معروفة بكونها واحدة من أوائل صانعي المجوهرات في المنطقة الشرقية. تتمحور تصميماتهم حول تعكس التقاليد والحداثة بحيث يتم النقر عليها بسهولة للجمهور. 

ديما رشيد 

ديما رشيد صائغ آخر في القاهرة. هي امرأة فلسطينية أطلقت علامتها التجارية الخاصة من المجوهرات في عام 2003 باسم مجوهرات ديما. تشتهر تصميماتها بعناصرها التقليدية ومظهرها الجديد المشرق والمعلقات الحجرية الكلاسيكية.

جيمي معلوف 

اسم جيمي معلوف معروف في جميع أنحاء عالم الموضة بسبب تصاميمها الغريبة التي تنزف بالأنوثة والظلال الرشيقة. يحب نجوم هوليوود زيارتها عندما يحتاجون إلى فساتين ستذهل الجمهور بأناقتهم واختيارهم الفريد من نوعه. 

نور حمور

إذا تابعت أزياء بيلا حديد وهايلي بيبر عن كثب ، فستلاحظ أنهما منجذبون تمامًا للسترات الجلدية التي صممها المصمم السوري المقيم في باريس المسمى نور حمور. ما جعل العلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه من Hammour مشهورة هو تركيزها على السترات الجلدية القابلة للتخصيص مما يسمح للعملاء باستخدام خيالهم الخاص في خياطة السترات الخاصة بهم وفقًا لأسلوبهم الخاص. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *